كلوب يحقق المفاجأه بفوزه بجائزة الافضل في العالم .... ونوير يحقق جائزة افضل حارس في العالم - كورة اون لاين | koraon-line | مباريات اليوم بث مباشر كورة اونلاين لايف

كلوب يحقق المفاجأه بفوزه بجائزة الافضل في العالم .... ونوير يحقق جائزة افضل حارس في العالم

 

كلوب يحقق المفاجأه بفوزه بجائزة الافضل في العالم .... ونوير يحقق جائزة افضل حارس في العالم


حصد مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، جائزة أفضل حارس في عام 2020، المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خلال الحفل الافتراضي الذي أقيم مساء اليوم الخميس، في مدينة زيوريخ السويسرية.


وتنافس مع نوير على هذه الجائزة، في القائمة النهائية، كل من يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد، وأليسون بيكر حارس مرمى ليفربول.


وقدّم الحارس العملاق موسمًا رائعًا مع البايرن، وساهم في حصد 5 ألقاب هذا العام، هي الدوري الألماني، وكأس ألمانيا، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الألماني، والسوبر الأوروبي.


يشار إلى أن مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، ألغت جوائزها هذا العام، بسبب جائحة كورونا.

 

حقق يورجن كلوب، مدرب ليفربول، مفاجأة مدوية بفوزه بجائزة أفضل مدرب في العالم، لعام 2020، اليوم الخميس، على حساب مواطنه هانز فليك، المدير الفني لبايرن ميونخ.

 

وتوقع كثيرون أن ينال فليك الجائزة، نظرًا لما حققه مع العملاق البافاري، حيث قاده للفوز بكل الألقاب التي نافس عليها، هذا العام.

 

وكشف الفيفا عبر موقعه الرسمي نتائج التصويت النهائية، التي أظهرت تساوي كلوب وفليك في عدد النقاط (24)، متقدمين على الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، مدرب ليدز يونايتد الإنجليزي، الذي حصد 11 نقطة محتلا المركز الثالث.

 

وأوضح الفيفا أن تساوي الثنائي الألماني في عدد النقاط، دفعه للجوء لأصوات مدربي المنتخبات الوطنية، حسبما تنص قواعد التصويت عند تساوي مدربين في عدد النقاط، وهي التي رجحت كفة كلوب، المتوج بلقب البريميرليج في الموسم الماضي.