انتر يقترب من كسر هيمنة يوفنتوس على الكالتشيو - كورة اون لاين | kora-online | مباريات اليوم بث مباشر كورة اونلاين لايف

انتر يقترب من كسر هيمنة يوفنتوس على الكالتشيو

 

انتر يقترب من كسر هيمنة يوفنتوس على الكالتشيو


حقق إنتر ميلان فوزا معقدا على نظيره كروتوني، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإيطالي. 

سجل كريستيان إريكسن الهدف الأول بالدقيقة 69، وضاعف أشرف حكيمي النتيجة بهدف ثاني بالدقيقة 92.

وبهذا الفوز، رفع الإنتر رصيده إلى 82 نقطة بالمركز الأول ويقترب من التتويج بلقب الكالتشيو، بينما تجمد رصيد كروتوني عند 18 نقطة بالمركز الأخير. 

بدأت المباراة سريعا من الطرفين وفي الدقيقة الاولى انطلق آدم أوناس لاعب كروتوني وسدد كرة قوية أبعدها الحارس هاندانوفيتش عن مرماه بقبضة يده لترتد ويبعدها الدفاع.

رد إنتر جاء سريعا، حين مرر سينسي الكرة إلى لوكاكو، ليعيدها روميلو إلى سينسي الذي أطلق تسديدة أرضية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى كروتوني. 

وبعد دقيقة واحدة انفرد سينسي بالمرمى وحاول مراوغة الحارس، وسدد الكرة لكن كورداس حارس كروتوني، كان له بالمرصاد ونجح في التصدي للانفراد. 

ومن كرة ركنية، سنحت الفرصة أمام روميلو لوكاكو بعد عرضية متقنة من سينسي حولها المهاجم البلجيكي برأسية في القائم الذي حرمه من أول الأهداف. 

وعاد حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو لمراجعة احتمالية وجود لمسة يد لصالح الإنتر في الدقيقة (29)، لكن الفار أشار لاستكمال اللعب وعدم وجود أي مخالفة. 

وقبل نهاية الشوط الأول وصلت الكرة إلى سينسي على حدود منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة قوية ليتألق معها كورداس حارس كروتوني ويبعدها عن مرماه. 



وبدأ الشوط الثاني هادئا وجاءت الفرصة الأولى بالدقيقة (59)، بعدما استلم حكيمي الكرة وتوغل وأطلق تسديدة قوية مرت فوق عارضة الحارس كورداس. 

وبعد نزوله بثواني، تمكن كريستيان إريكسن من تسجيل الهدف الأول، بعدما وصلت له الكرة من لوكاكو سددها إريكسن لترتطم بأحد المدافعين وتسكن الشباك. 

واستلم بيريسيتش الكرة في الجهة اليسرى وتوغل داخل منطقة الجزاء، وأطلق تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لكورداس حارس كروتوني. 

وسجل لوكاكو الهدف الثاني، بعدما مرر بيريسيتش الكرة إلى لوكاكو، ليسكنها روميلو الشباك، لكن الحكم عاد لتقنية الفيديو وألغى الهدف بداعي التسلل. 

وسجل حكيمي الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة سريعة بالدقيقة 92 بدأها باريلا ومررها إلى حكيمي الذي انفرد وسدد الكرة من بين أقدام الحارس في الشباك.