نتائج فحوصات اصابات كورتوا وفالفيردي بعد الكلاسيكو


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مدة غياب فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد، بعد إصابته في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.


وفاز ريال مدريد على نظيره برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.


وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن فالفيردي سيغيب عن ريال مدريد لمدة 10 أيام فقط بسبب التواء في الركبة.


وتابعت الصحيفة، أن بينما تيبو كورتوا، لم يتعرض لإصابة في مباراة الأمس، وسيشارك غدًا بصورة طبيعية قبل مباراة أوساسونا.


تسلم لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، قميصا تذكاريا من فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، احتفالا بخوضه 400 مباراة مع الميرينجي خلال الكلاسيكو أمام برشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم.


وقال مودريتش "إنه شيء خيالي، أشعر بالفخر الشديد للعب 400 مباراة لصالح ريال مدريد. إنها فرحة عارمة وفخر هائل. ربما استطيع لعب المزيد من للقاءات وسنرى إلى أي رقم أستطيع الوصول".


ودخل مودريتش تاريخ النادي الملكي كأحد لاعبي خط الوسط الذين تمكنوا من حصد أربع نسخ من دوري الأبطال في خمسة أعوام.


وتابع الكرواتي "كل ما حدث معي في ريال مدريد منذ وصولي لا يصدق. لم اتخيل أبدا أنني سأحقق كل ما أنجزته حتى الآن. تسعة أعوام من الأحلام والسعادة. الأمر خارق".


وحقق مودريتش خلال 400 لقاء رسميا بقميص الفريق 261 فوزا و72 تعادلا و67 هزيمة، كما سجل 28 هدفا وتلقى 62 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراوين.


وحصد مودريتش 17 لقبا مختلفا بين أربعة دوري أبطال وأربعة مونديال أندية وثلاثة كأس السوبر الأوروبي والليجا مرتين وكاس السوبر الإسباني ثلاث مرات وكأس الملك مرة واحدة.