مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع كونتي لتدريب الفريق


كشف فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، عن آخر المستجدات المتعلقة بمنصب المدير الفني لمانشستر يونايتد.


واشتعلت الأجواء داخل اليونايتد خلال الساعات الماضية، وتحديدًا بعد خسارة الفريق أمام ليفربول، بخماسية نظيفة، وسط أنباء تفيد باحتمالية إقالة أولي جونار سولسكاير، المدير الفني الحالي.


وارتبط اسم الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لإنتر، بخلافة سولسكاير في تدريب مانشستر يونايتد، إلا أن مصير المدرب النرويجي ما زال معلقًا.


وكتب رومانو عبر حسابه على "فيسبوك" تعليقًا على ارتباط كونتي بتولي تدريب الشياطين الحمر: "يجب على مانشستر يونايتد اتخاذ قرار نهائي تجاه مستقبل سولسكاير أولًا".


وأضاف: "المحادثات داخل النادي لا تزال جارية حول كيفية التعامل مع الأزمة".


وأكد: "أنطونيو كونتي سيكون مستعدًا للتحدث مع مانشستر يونايتد بشأن مشروعه في أولد ترافورد، ولكن لا يوجد اتصال رسمي حتى الآن".


وتابع: "لكي أكون واضحًا، فإن كونتي لم يكن أبدًا من المعجبين بالعمل في وسط الموسم، ولكن النادي الوحيد الآن الذي يمكن أن يغير رأيه هو مانشستر يونايتد".


أكدت التقارير الصحفية بأن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي بدأت الاتصالات مع أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان السابق لتولي مسؤولية الفريق خلفًا للنرويجي أولي جونار سولشاير.


وتعرض مانشستر يونايتد تحت قيادة سولشاير لهزيمة مدوية أمام ليفربول بنتيجة 5-0 مما أثار التكهنات حول مستقبل اللاعب.


وأكد ألفريدو بيدولا الصحفي الشهير أن الاتصالات بين مانشستر يونايتد وكونتي بدأت الفعل لكن المدرب يدرس الوضع بجدية قبل منح موافقته النهائية وإن كانت كل الأمور تشير لرحيل المدرب النرويجي.


واصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع الإيطالي أنطونيو كونتي، لتدريب الفريق خلفًا لسولشاير.


ويعد مستقبل النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، تحت التهديد، وذلك بعد الهزيمة بخماسية نظيفة أمام ليفربول.


وبحسب شبكة سكاي سبورتس، فإن مانشستر يونايتد تواصل مع كونتي، لمعرفة رأيه بشأن تدريب الفريق، خلال الفترة المقبلة.